مورينيو: لا أعرف سبب الاحتفال بهدفنا الأول في هال

الأربعاء, 01/11/2017 - 16:30

سبيشال وان لا يجد سببًا لإفراط ماتا في ردة فعله بعد هدفه في مرمى النمور

انتقد المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ردة فعل لاعبه الإسباني خوان ماتا، بعد إحرازه الهدف الأول للشياطين الحمر في مرمى هال سيتي، في مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

وأعرب المدرب البرتغالي عن اندهاشه من مبالغة صانع ألعاب تشيلسي السابق، في تعبيره عن فرحته بعد الهدف الأول الذي سجله بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، كون التقدم بهدف في مباريات الكأس لا يعني أي شيء، بالإضافة إلى أن المباراة لم تكن قد حُسمت بالهدف الثاني المُطمئن، قبل موقعة الإياب المُقرر لها يوم 26 يناير على ملعب هال سيتي.

وقال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس في مباريات الكأس كل هدف يُمكن أن يكون حاسمًا، وحقًا لا أعرف لماذا احتفلنا بالهدف الأول وكان هناك نصف ساعة على نهاية المباراة، لا أعتقد أنه كان سببًا يجعلنا نحتفل بهذه الطريقة بعد الهدف الأول.

وسيخوض مانشستر يونايتد مواجهة من نوع خاص ضد غريمه الأزلي ليفربول على ملعب أولد ترافورد مساء الأحد المُقبل في ختام مباريات الجولة الـ21 للبريميرليج، الذي يتصدره تشيلسي بفارق خمس نقاط كاملة عن الريدز، و10 عن كتيبة مورينيو التي تحتل المرتبة السادسة.