ودية تونس.. أول فوز لسان جرمان في 2017

الخميس, 01/05/2017 - 13:15
SKY SPORTS

وأقيمت المباراة مساء الأربعاء في رادس قرب العاصمة التونسية، وفاز فيها فريق العاصمة الفرنسية 3-صفر، بأهداف لكريستوفر نكونكو في الدقيقة 19، والأرجنتيني إنخيل دي ماريا (90)، وجان-كيفن أوغوستان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وغاب عن الفريق الفرنسي، حامل لقب الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة، مهاجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني خافيير باستوري، إضافة إلى الإيفواري سيرغ أورييه، الذي التحق بمنتخب بلاده استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في الغابون، والتي تنطلق في 14 يناير حتى 5 فبراير.             
وشكلت مباراة الفريق الباريسي الذي حقق نتائج مخيبة في النصف الأول من الدوري المحلي هذا الموسم، فرصة لاشراك لاعبيه الجديدين، الألماني دراكسلر الذي لعب كامل الشوط الثاني، والأرجنتيني لو سيلسو الذي شارك في زهاء 30 دقيقة منه.
وأعلن النادي الفرنسي، الثلاثاء، رسميا انضمام دراكسلر (23 عاما) إلى صفوفه قادما من فولفسبورغ الألماني، في عقد يمتد حتى يونيو 2021 وتقدر قيمته بما بين 36 و40 مليون يورو.
أما لو سيلسو، فوصل إلى باريس في 28 ديسمبر بعدما أبرم في يوليو الماضي صفقة انتقاله إلى سان جرمان، إلا أنه بقي على سبيل الإعارة مع ناديه روزاريو حتى انتهاء الموسم المحلي.
وأدى الثنائي بشكل جيد في وسط الملعب، لاسيما في الدقيقة السبعين عندما مرر دراكسلر إلى لو سيلسو، إلا أن تسديدته اعترضها حارس المرمى، وسط تشجيع زهاء 30 ألف شخص حضروا في الملعب.
وشكلت المباراة فرصة سعيدة للمهاجم الفرنسي المتحدر من تونس حاتم بن عرفة، الذي ساهم من منتصف الملعب، في إطلاق الهجمة التي انتهت بتسجيل نكونكو الهدف الأول في الدقيقة 19.
وسان جرمان هو ثالث ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف نيس المتصدر، و3 نقاط خلف موناكو الثاني.