ردود أفعال متباينة بعد قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال

الاثنين, 12/12/2016 - 18:01

شهدت قرعة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي سحبت اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات قوية، وإليكم أبرز ردود الأفعال والتصريحات للفرق المتأهلة، بعد الكشف عن خصمها المرتقب:

برشلونة: سان جيرمان فريق كبير

أكد نادي برشلونة الإسباني أن الظروف الحالية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يمكن الاعتماد عليها للتنبؤ بمصير المواجهات بينهما، مشيرا إلى أن لقاء الفريقين في البطولة الأوروبية سيكون صعبا للغاية.
وقال خوردي ميستري، نائب رئيس النشاط الرياضي في برشلونة في تصريحات لشبكة بي إن سبورت التليفزيونية الرياضية، بعد قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الاثنين بمدينة نيون السويسرية: إنها رحلة معروفة، إنه ليس بالفريق السهل على الإطلاق، في دوري الأبطال لا يوجد فرق سهلة، بايرن ميونيخ هو الفريق الأقوى ولكن باريس سان جيرمان فريق كبير.

أنشيلوتي يتوقع مواجهة مثيرة

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني عن توقعاته بمواجهة مثيرة وقوية مع أرسنال الإنجليزي في الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي : مباراتان مثيرتان مشيرا إلى أن فريقه يحتاج إلى تقديم عرض قوي للغاية في مباراة الذهاب على ملعبه إذا أراد أن يحافظ على فرصته في مباراة الإياب على ملعب أرسنال في العاصمة البريطانية لندن.
وأضاف: أرسنال لديه فريق رائع حاليا كما يقوده مدرب أقدره بالفعل، يقدم الفريق أداء متميزا في الدوري الإنجليزي حتى الآن وخسر مباراة واحدة فقط في الدوري المحلي حتى الآن. ستكون المواجهة صعبة لكنني أثق بفريقي.

رومينيجه: نعرف أرسنال جيدا

وصف كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني قرعة الدور الثاني (دور الستة عشر)، بأنها قرعة مثيرة مع اعترافه بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريق بايرن في هذا الدور من البطولة.
وقال رومينيجه : كانت قرعة ممتعة ومثيرة أسفرت عن بعض المواجهات البارزة. أوقعتنا القرعة مع أرسنال الذي نعرفه جيدا. إنه فريق جيد ، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.
 

أتلتيكو مدريد: مواجهة ليفركوزن مفتوحة

أكد كليمينتي فيافيردي، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الاثنين أن مواجهة ناديه لباير ليفركوزن الألماني في دور الستة عشر مفتوحة على كل الاحتمالات.
وقال فيافيردي في تصريحات لشبكة بي إن سبورت التليفزيونية الرياضية، عقب مراسم القرعة نشعر بالرضا لتواجدنا بين الفرق الـ 16 الأفضل في أوروبا وهذا الأمر يغمرنا بالرضا.
وقال فيافاردي: لقد كانت مواجهة صعبة وتجاوزناها بركلات الترجيح، المواجهة القادمة مفتوحة على جميع الاحتمالات.