رودجرز: ليفربول أكبر من سواريز! رودجرز يعتبر اعتزال جيرارد اللعب دولياً رائع ومثالي بالنسبة لليفربول

الأربعاء, 07/23/2014 - 20:30
sport360

حاول برندان رودجرز مدرب ليفربول الانجليزي التقليل من تأثير رحيل لويس سواريز عن فريقه متوجهاً إلى برشلونة الاسباني خلال حوار صحفي مع قناة سكاي سبورت.
وأكد رودجرز على اعجابه الشديد بموهبة لويس سواريز وقدرته المثالية على تسجيل الأهداف، كما أشاد به كشخص ولاعب لكنه ورغم ذلك رفض تحميل قضية خروجه من الفريق بعداً أكبر من ذلك.
وقال رودجرز في حوار مع سكاي "من المؤسف أن لا يكون سواريز معنا في الولايات المتحدة لخوض المعسكر التدريبي، لكن ليفربول أكبر من أي شخص أو لاعب مهما بلغ حجمه، نحن نتطلع قدماً لمواصلة العمل بدون سواريز".
 وتابع المدرب حديثه مشيداً بنجمه السابق "سواريز لم يتخلى عنا لأنه قدم كل ما في جعبته للنادي. إنه لاعب متألق دوماً، أعتقد أنه جيد جداً كشخص ولاعب".
وفي سياق متصل تحدث برندان رودجرز عن اعلان نجمه ستيفن جيرارد اعتزاله اللعب الدولي مشيداً بهذه الخطوة التي ستجعل نجمه يقدم مستوى أفضل مع ليفربول.
"أعرف ما يعنيه اللعب الدولي كقائد لإنجلترا بالنسبة لجيرارد، إنه قائد رائع. لكن ليفربول يعني الكثير بالنسبة له، لذلك سيكون قرار اعتزاله اللعب دولياً مفيداً بالنسبة لنا كونه سيصبح جاهز وفي قمة حيويته لتقديم كل ما لديه لفريقه".